عاجل.. "الأرصاد" تحذر من حالة الطقس غدا الإثنين: تقلبات جوية وأمطار رعدية على معظم المحافظات | تفاصيل


حالة الطقس غدا الإثنين 8 أبريل 2024 في مصر

الاحد 07 ابريل 2024 | 07:02 مساءً
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
أحمد سيد

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بيانًا عاجلًا عن توقعات حالة الطقس غدا في مصر، حيث حذرت الأرصاد المواطنين من تقلبات جوية ستبدأ من غدا الإثنين 8 أبريل وحتى الأربعاء 10 أبريل.

وأوضحت الأرصاد أن التقلبات الجوية ستتثل في سقوط أمطار رعدية على مظعم محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى نشاط رياح محمل بالرمال والأتربية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الطقس، نستعرض معكم فيما يلي تفاصيل بيان الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الإثنين 8 أبريل الجاري في مصر.

حالة الطقس غدا

قالت الأرصاد، إن الطقس غدا دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

الأرصاد: تقلبات جوية وأمطار رعدية على معظم المحافظات

أوضحت الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من مطروح والإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، على فترات متقطعة.

وأمطار متوسطة ورعدية احيانًا على مناطق من جنوب الواجه البحري على فترات متقطعة.

وأضافت أن هناك فرص كبيرة لسقوط، أمطار خفيفة قد تكون متوسطة مساء على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ومدن القناة، ومناطق من القاهرة البكرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق من الفيوم وبني سويف على فترات متقطعة.

وتابعت أن هناك، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، تكون مثيرة للرمال والأتربية على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

ستشهد درجات الحرارة غدا تراجعًا طفيفًا على معظم الأنحاء، وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة غدا.

القاهرة والوجه البحري 26 18

السواحل الشمالية 21 18

جنوب سيناء 29 20

شمال الصعيد 29 13

جنوب الصعيد 30 19